الكاتب الإماراتي أحمد إبراهيم سفيراً للثقافة والفكر والإبداع

الرابطة الدولية للإبداع الفكري والفني الثقافي بدولة الإمارات تكرم الاديب بمناسبة يوم الام، حيث كرم بدوره بعض الفائزات.........................

الاثنين 2015/03/30

كاتب مختلف القضايا والمواضيع التي تهم الشارع العربي

دبي ـ قرر مجلس إدارة أمناء الرابطة الدولية للإبداع الفكري والفني والثقافي من باريس تعيين الكاتب والمؤرخ الاماراتي أحمد إبراهيم سفيرا للثقافة والفكر واﻹبداع.

وكرمت الرابطة الدولية للإبداع الفكري والفني الثقافي بدولة الإمارات بمناسبة يوم الام ضيف الشرف الكاتب أحمد ابراهيم مع عدد من من رموز العطاء في مجالات مختلفة.

وأحمد إبراهيم، كاتب إماراتي ورئيس مجلة إدارة مجموعة يونكس العالمية يكتب في العديد من الصحف والمجلات العربية يتميز بأسلوبه السهل والبسيط في الكتابة.

وللكاتب شعبية كبيرة على المستوى العربي وليس في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط حيث أنه يكتب في مختلف القضايا والمواضيع التي تهم الشارع العربي بشكل عام.

وجاء قرار إدارة أمناء الرابطة الدولية للإبداع الفكري والفني والثقافي في باريس متفق مع مجلس إدارة الرابطة بدولة الإمارات الذي يراسه عادل النويشي بتعيين الكاتب والأديب أحمد إبراهيم سفيرا للثقافة والفكر واﻹبداع.

وفي الاحتفال بيوم الام ملأ ضيوف شرف الحفل جو المكان بإحساس غامر بالإنسانية التي تتدفق في كل فعل من الاديب أحمد إبراهيم ، وتدفقت مشاعره حبا في الوطن، و تدفقت مشاعره تجاه مصر، و تدفقت مشاعره تجاه والدة إحدى الفائزات لينزل من على المنصة مقبلا راسها.

واستلب الكاتب مشاعر الحضور عندما اهدى تكريمه في مسابقة اعز الحبايب للسيدة الرائعة حرمه إحساس غامر بالعطاء.

وقد قدم احمد ابراهيم مع رئيس الدولية للإبداع الفكري والفني الثقافي بدولة الإمارات دروع التكريم لرموز العطاء وهم، عبلة الكحلاوي وتسلمتها عنها كريمتها منال عليوة صاحبة مبادرة العلاج بالفن للاطفال، وسميرة سالم حرز الله مديرة مركز تنمية القدرات لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقدم كذلك مع رئيس الرابطة هدايا الفوز للأمهات الأوائل السيدة ليلى جودة، والسيدة صافيناز جوهر، والسيدة رفيقة حاطوم، والسيدة تغريد البهنساوي.

وشارك أيضا في تكريم من شاركوا بالمسابقة وهم المرحوم م. محمد صديق، والحاج حامد عبدالهادي شعراوي ومنال شهوان والحاجة نادية محمود عبدالعال، والسيدة شادية راتب عبد الوهاب، والسيدة حكمت طلعت عبدالحميد رضوان.

وغنت بهذه المناسبة المطربة السورية ماري حطوم مهنئة والدتها بأغنية رائعة.

:المصدر

  (صحيفة الشرق الأوسط - Middle East Online) 

تعليقات 0

لم يتم العثور على تعليقات